Ξ আωשǁ¦[ઔ҉ਿআܔ. بص بئه .ܔআੀ҉ઔ]¦ǁשωআΞ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Ξ আωשǁ¦[ઔ҉ਿআܔ. بص بئه .ܔআੀ҉ઔ]¦ǁשωআΞ

الزحف البشري والتنكيت وفي راسك حب ما انطحن تعال اطحنه هناوشعارنا فلها وربك يحلها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هااااااايو انا هناااا :-)

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هوااا دااا..

هوااا دااا..

هااااااايو انا هناااا :-) Empty
مُساهمةموضوع: هااااااايو انا هناااا :-)   هااااااايو انا هناااا :-) I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 8:34 pm

سلاااااااااااااااااام جيتكم بكل رقه .. :-)

ازف لكم اروع خبر وهو ...... (( انا هنا )) << برااا

انا شخصيا هنا cherry دي احلا حاقه بالدونيا

المهم ماجيت اعرف بنفسي انا معروفه queen شهرتي وصلت للسور الصين العظيم << لاتسألوني وش جابه

اللي مايعرفني يسأل اللي يعرفني santa << احم والا انا غنيه عن التعريف << والله العالم انها بتنطرد من بعد قراءة هذا الشي ...

طيب بتواضع واعرف بنفسي << لا حالفه لحد يوقفني ويحلف قبلي cherry

أنا فتاه نادرة الوجود عمري نفس عمر صديقاتي << قمة الظرافه الممزوجه بقليل من الروعه

وعلى الشبه اشبه هذاك الشي Embarassed يقولونه << صديقتي عرفتيه << يقالي اسرار

المهم .....

من اولويات تواجدي هنا \\\ << حست انها بتلقي خطبه او ماشابه << ياربي

ان اعطي الدعم التام الكامل وليس الناقص لصديقتي ..1

ان اكون معها قلبا وقالبا .. 2

ان اعينها على كل شي وليس القليلي بل الكثير .. 3
<< للحين والاسباب نفسها What a Face

ماعندي شي مخي فاضي جيت اطلع اللي فيني هنا ..... :-)

قالوا الحب ينطحن هنا مو ذنبي pirat

Cool << الله يشبه واحد ببالي << عرفتيه << مين تكلم scratch

نعود لمحور حديثا ....

صديقتي فرنتدي مااهنيك بالمنتدى لاااااااااااا اهني المنتدى فيك Embarassed (قلب) (قلب)(قلب)

يافديتك والله (قلب احمر )

المهم انا خلاص بحاول انهي حديثي بهاللحظه لاجل نفسياتكم ومراعاة لحالاتكم النفسيه والمعنويه لاني اخاف ان جلست زياده تطلع مني اشياء ياااااسااااااتر ظرافه لامتناهيه لذا انسحب ...

واشوفكم في اقرب ماادري ايش ..

ياربي ماودي اخلص .. Embarassed حبيت الصفحه هذي فجأه confused

خلاص خلاص اخر كلام استروا ماواجهتوا انا ادري الحين كل واحد جنبه ............ confused

باااااااااااااايو

كانت معكم هوااا دااا..

<< احلفي Very Happy
Admantk
نائب مدير
نائب مدير
Admantk

مُساهمةموضوع: رد: هااااااايو انا هناااا :-)   هااااااايو انا هناااا :-) I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 8:11 am

ارحبــــــــــــــــــــي ..تو مانوووور المنتدى واهل المنتدى Rolling Eyes ورااااعي المنتدى ..(قلب يخفق بشده)
ياااالبى الداااعمين ..والمدعومين ,, Embarassed والمدعوين >> farao شطحت بس على نفس الوزن Razz
والله ياصديقتي كنك دااريه انك بغيتي تنحذفين ...بس من الوناسه bounce >>ترقيعه ماامشت Basketball

وازف لك انا انك اروع صديقة .. santa و نادره ايه بالله نادره بظرااافتك ..وعلى الاشباااه فانتي عدي ولاتحصين من اشبااهك اولهم ... Embarassed
لاتسعني الكلمات>>فسحو الطريق جاااتكم صااااعقه ...>جاني احساس لوهله انه هو مو انا اللي قاااعده اكتب بس الهذا ومايسوي نريوس للكلمات ..... ولا الحروف التي فوووق ا لنقاط ان ارحب بك >>بدت المصاله الي على كيف كيفك >>
ياااابنت ظاعت الكلمات >>وش عندها مع الكلمات ...فقررت ان اشيل نفسي قبل ما حد يشيلني بشي الله يستر .... confused
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

مُساهمةموضوع: رد: هااااااايو انا هناااا :-)   هااااااايو انا هناااا :-) I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 9:54 am

هلااااااااااا والله وغلا بالطش والرش والبيض المفقش cheers

هلا والله تو مانور المنتدى لو انك ماسجلتي كان سكرت المنتدى>>>طيب cyclops

اانا اشهد انك بنطردين بعد قراءة هاذا الشي Twisted Evil

االحمد لله انك تواضعتي وعرفتي بنفسك على السلق اللي هنا يا بقرة elephant >>>يلعن ام السماجة rabbit

وعلى صاري صقيقتي بالله اول مره تصادقين احد rendeer ازعجتينا بها بس ان كانك مثل صقيقتك الله يخلف على المنتدى يارب No

وبعدين الصفحة حبتك اكثر يابعدي lol!
زحـمة مشآاعر

زحـمة مشآاعر

مُساهمةموضوع: رد: هااااااايو انا هناااا :-)   هااااااايو انا هناااا :-) I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 4:00 pm

يآالبى اللبْ بكــبرهـ .. Very Happy

مــن يووم شفت مجمعْ القلوٍوٍب .. وأنآا عآارفه انك منتيب بعيدهـ عن أدمنتك ..

أأقوٍوٍل يآا صقيقــــتهآا .. ترى نظآم عآايلتنآا الكريمهْ بآايخ معْ الكــلمآات وآلحروفْ بشكل عآام ..

يعنِيْ لآا أوٍوٍصيــــكْ سلكــيْ .. همآاهـ .. lol!
هوااا دااا..

هوااا دااا..

مُساهمةموضوع: رد: هااااااايو انا هناااا :-)   هااااااايو انا هناااا :-) I_icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 8:39 pm

اللاااااااااااااااهـ ايه دا كولوا <<< تضامنا مع المنتدى بشكل عام :-)

ياجعلي فداها ياناس ولماذا مااتكلم عن صديقتي الا افخر بها ياا-انمي-<<والله اعلم << ابحلف ان محد فهم هالسطر Very Happy الا من رحم ربي

اما انا مع الكلمات بسلك وبشده لانه كما تدين تدان << تبي توصلكم انه كما يسلك لي سألسلك rabbit

(قلــــــــب كبــــــير) لكل اللي ردوا علي << مشكلتها مع القلوب Embarassed
<< عاطفتها جياشه رقيقه Very Happy

اوريكم ان ماطيرت المنتدى فوق وخليت ليوناردو وانجلينا يتطلقون عليه << لاتسألوني من وين جوا Very Happy << شاخت بنفسها

ياااااربي خلااااااص يسلمووووووو لكم كل ابوكم احس اني سمجتها Razz وثقلتها Neutral

الى اللقاء وسأبهركم بتواجدي هنا <<< لاحووووووول
Admantk
نائب مدير
نائب مدير
Admantk

مُساهمةموضوع: رد: هااااااايو انا هناااا :-)   هااااااايو انا هناااا :-) I_icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 4:01 am

مو من مقااامك ياابعدي ..تستاهلين اكثـــر .. Embarassed
وانا من اللي رحمهم ربي وفهمت ..... santa اذا مافهمتك من افهم >>بدى ال.....
اوما على طاري العاطفه فانا اشهد انها مو جيااااشه الا متدفقه >>وش الفرق clown والدليل قلبك كم فيه من ..... Twisted Evil >>>تذب >>بتتكفخ jocolor
وحاااولي ترفقين بطياران يعني تعرفين الظروووف انتي بمجرد رفع يدك بالهواء الطلق ممكن نحصلك بالصين .. rabbit ....وعاد اذا رحتي هناك ابشري من يرفع يدينه ورجلينه عشااان يوصلك Embarassed >>ترقع
والا الطلاق ياااصديقتي يعني حااولي ان المنتدى يجي با اقل من طلاق ناااس >>صدقت الموضوع ..
ولا سماجه ولا تثقيل ...احنا كلنا لك وتحت اذنتك وفدوتك .. Surprised

هااااااايو انا هناااا :-)
صفحة 1 من اصل 1